تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : بحث مدعم 
عنوان الوثيقة :
المعايير القياسية الوجهية والسفالومترية للأعراق المختلفة في المملكة العربية السعودية
Standards and facial Ambassalomtria of different races in the Kingdom of Saudi Arabia
 
لغة الوثيقة : العربية 
المستخلص : قامت الدراسة باختبار مدى توفر واستخدام نظم المعلومات التسويقية في قطاع صناعة المواد الغذائية وتحديد مدى مساهمة نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ القرارات الإستراتيجية كما قامت الدراسة بالعرف على العوائق الإدارية التي تحد من استخدام نظام المعلومات التسويقية بكفاءة من قبل المصانع المحلية . واعتمدت الدراسة في الحصول على البيانات والمعلومات على عينة عشوائية من مصانع المواد الغذائية في كل من جدة والرياض والدمام وتم تحليل البيانات باستخدام الأساليب الإحصائية . وتوصلت الدراسة إلى عدم وجود نظم للمعلومات التسويقية لدى شريحة كبيرة من الشركات العاملة في مجال المواد الغذائية وتوصي الدراسة الشركات بأهمية توفير نظام للمعلومات التسويقية الذي يكون له أثر فعال عند اتخاذ القرارات التسويقية اللازمة . 
سنة النشر : 1418 هـ
1998 م
 
اسم الداعم : جامعة الملك عبدالعزيز 
سنة الدعم : 1418 هـ
1998 م
 
تاريخ الاضافة على الموقع : Wednesday, April 30, 2008 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
حبيب الله محمد تركستانيturkistani, habibullah mohammedباحث رئيسيدكتوراه 

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 30286.docx docx 

تحميل الصفحة

الرجوع إلى صفحة الأبحاث