الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية علوم الأرض

كلية علوم الارض توقع اتفاقية تعاون مع الشركة العربية للجيوفيزيا " أركاس"

 

 

وقعت كلية علوم الارض بجامعة الملك عبد العزيز اتفاقية تجديد منحة البرامج المقدمة من الشركة العربية للجيوفيزياء والمساحة " أركاس " والبالغة قيمتها 26 مليون ريال قيمة حزمة برامج خاصة بالدراسات والابحاث المتخصصة بعلوم الأرض.

ووقع الاتفاقية كلا من الدكتور عمار بن عبد المنعم امين ممثلا عن كلية علوم الارض والاستاذ سعد العقيل الرئيس التنفيذي للشركة العربية للجيوفيزياء والمساحة " أركاس " . وتضمنت الاتفاقية تقديم التبرع بحزمة من البرمجيات الخاصة بعلوم الأرض للكلية لتفسير  وتحليل المقاطع السايزميه والتي سيكون لها اثر كبير في إجراء الابحاث والدراسات للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس والباحثين في الكلية.

وقال الدكتور عمار بن عبد المنعم امين عميد كلية علوم الأر ض ان هذه الاتفاقية والبرمجيات التي قدمتها شركة أركاس سيكون لها دورا كبير في تنفيذ وإجراء ابحاث علمية ودراسات سواء على مستوى الخبراء الباحثين في الكلية من اساتذة واعضاء هيئة تدريس او الطلاب الدراسين بالكلية بكافة مستوياتهم  وقدم الدكتور عمار امين شكره وتقديره للشركة العربية للجيوفيزياء والمساحة ومسئوليها على هذا التبرع مؤكدا بان هذا التبرع سيكون له الاثر البارز في تقديم دراسات وابحاث متميزة. 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/17/2016 11:53:12 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :